اخر الاخبار

جلب زوار حقيقيين لموقعك

+
حجم خط المقال
-

{tocify} $title={محتوى المقال}
الكثير من  أصحاب المواقع والمدونات الجديدة تجده يعاني من مشكلة قلة الزوار في موقعه ، وتجد همه الوحيد هو كيف يجعل موقعه يعج بالزوار المتفاعلين مع مواضيعه ، فترى العديد منهم يلجأ إلى طرق غير شرعية في جلب زوار لموقعه ، في حين أن هذا الأمر قد يظره أكثر مما ينفعه لأن مواقع جلب الزيارات هي عبارة عن مواقع تقدم زيارات وهمية لا فائدة منها ، وإن إستخدمت تلك الزيارات في الربح من شركات الإعلانات فلن تربح شيأ وهذا عن تجربة شخصية.

جلب زوار حقيقيين لموقعك والربح من ورائهم


لماذا قد نلجأ إلى هذه الطرق في حين أن هناك طريقة سهلة تمكنك من تحصيل ألاف الزيارات يوميا ، وهي زيارات حقيقية آمنة على أدسنس ويمكنك الربح من ورائها ، ولمعرفة هذه الطريقة ما عليك إلا متابعة المقالة.

*جلب زوار حقيقيين لموقعك.

لعل أن اشهر طريقة يستخدمها أصحاب المواقع في الحصول على زيارات بدون الإعتماد على السيو وتحسين موقعهم لمحركات البحث هي اللجوء إلى مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسبوك والتويتر وغيرها ، ولكن تجد الزوار بنسبة قليلة مع الجهد الذي تبذله في المقابل ، في حين أن هناك موقع تواصل إجتماعي غير معروف لدى العرب بكثرة عكس الأجانب وهو موقع ريديت أو بالفرنسية reddit ، والذي هو عبار عن منتدى ضخم جدا يضم العديد من المستخدمين الذين ينشرون مواضيع ومشاركات عليه ويتصفح هذا المنتدى ملايين الأشخاص يوميا من جميع الدول منهم العرب ، حيث يسمح لك الموقع بأن تضع رابط تدويناتك فيه وتقوم بنشرها داخل المنتدى فتحصل بذلك على زوار حقيقيين لموقعك ومتفاعلين مع مواضيعك ، بالإضافة إلى إكتساب باك لينك قوي لموقعك بإعتبار أن ترتيبه في أليكسا هو 7 وله بيج رانك قوي ، وبهذا تظرب عصفورين بحجر واحد. 


*كيفية التسجيل في الموقع ووضع مواضيعك عليه.

سوف تجد رابط الموقع أسفل المقالة أو يمكنك كتابة reddit في محرك البحث وبعد التوجه إلى صفحة الموقع تقوم بالتسجيل فيه عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وبياناتك بهذا الشكل.

  • تضع بريدك الإلكتروني وتضغط على Next.
جلب زوار حقيقيين لموقعك والربح من ورائهم

  • ثم تنتقل إلى صفحة أخرى تختار فيها نوع محتوى موقعك مثلا إذا كان موقعك عن الألعاب تختار Gaming. وتضغط على Next.
جلب زوار حقيقيين لموقعك والربح من ورائهم

  • بعد ذلك تضع إسم المستخدم وتقوم بتعيين كلمة السر. وبهذا يكون لديك حساب في الموقع.
جلب زوار حقيقيين لموقعك والربح من ورائهم


الأن نأتي لطريقة وضع رابط مواضيعك في الموقع من أجل جلب زوار لموقعك.
  • بعد الدخول إلى حسابك سوف تجد في يمين الموقع خانتين إرسال رابط أو قدم المحتوى ، أنت تختار( إرسال رابط ).
جلب زوار حقيقيين لموقعك والربح من ورائهم

  • الأن كل ما عليك فعله هو نشر الموضوع الذي تريد جلب الزوار له ، شاهد طريقة إدراج الموضوع في الصورة المرفقة والتي تشرح كيفية وضع رابط الموضوع.
جلب زوار حقيقيين لموقعك والربح من ورائهم


تنبيه: لا يمكنك نشر أكثر من مشاركتين في اليوم.


رابط الموقع لجلب زوار حقيقيين لموقعك:  www.reddit.com.


هذه الطريقة لجلب الزوار فعالة في الربح من شركات الإعلانية كأدسنس وهي مضمونة وأنا أستخدمها شخصيا ، يمكنك إستغلالها في الربح من هذه الشركات بدون خوف ، كما سترى إرتفاع زوار موقعك بعد نشر الموضوع في المنتدى في غضون ساعات لذلك لا تستعجل الأمور كل ما عليك فعله هو الصبر وسترى النتائج إن شا لله.

http://www.elmobtakirdz.com/ 

التعليقات